الجمعة، 9 مارس 2012

أيا قاتلا يلوم قتيلهُ

أيا قاتلا يلوم قتيلهُ

........................... زد فى قتلك بالذى تقولهُ

فلم يزل بى بعض روحٍ

.......................... هيا كن كقاتل يتقن قتْلهُ

إغرس خنجرك فى صدرى

..................... تأكد أن غاب بقلبي كل نصلهُ

كن قاتلا يتحسس انفاس من قتل

................ لاتدع له املا فى نجاةٍ ..اقتل أملهُ

ياقاتلا ازهاق روحي كل همهُ

.................أنا من كان إحياء روحك كل شغلهُ


.............. .أنا من سواكَ قمراً وشمســـاً
............. أنا من صببت لك الامل كأســاً

.أنت من ملأت لي الكأس يأساً

....................وهاأنا أتجرع اليوم مرهُ واهوالهُ

أنا من نظمت فيك أجمل الشعرَ

....................انا من أسمعك اياه أنا من قالهُ

أنا من أوقد نفسه لك جمرا

...............ليقيكَ بردا لم تقوى علي احتمالهُ

تأتي اليوم وسيفك يقطر ....

.............. منه دمي تنظركمن يتبرأ مِن فعلهُ



ان كنت تنكر الآن قتلي

..................... فسيفك يصرخ .. أنامن قتلهُ

رمضان شحاته
7/3/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق