السبت، 4 فبراير 2012

دعينى الآن


ألا سحقاً لعشقٍٍ كان
............................ ثمنه دمعاً أدفعه مقدما
ألا بعداً له من عشقٍٍ..
......................... مانلته منك برضاً وإنمـا
تارةً قسراً وتارةً توسلا
...................... وبكبريائى أقدمه مستسلما
كإنما فقدت عقلى وإرادتى
....................... فصرت عبداً لحبك ملجما
أرى قيامتى فى صدك
.................وأعانى لهجرك أوجاعا وأسقما
وإن تبعدين عنى ساعةً
.........................أجوب الأرض بحثاً هائما
ألا بعداً لك بل بعداً
......................لعمرٍ قضيته ممطرا وغائما
فدعينى الان أنفض عن ..
........................نفسي غياً وقهراً تراكما
أخرج من لحدٍ فيه دفنت
........................ وقتما كنت بالحياة مفعما
أخرج من جحيمٍ به اصطليتُ
..................... وقتما كنت فى الحياة منعما
أصحو من ليلٍ إغتال سكنى
......................فما أنا بيقظان ٍ ولا انا نائما
إضمد جرحاً أبَى ألا ينزف
.......................... وقد حسبته شُفىَ التئما
فوداعا أيها العشق
.......................... فما بقى للأبد حالٌ دائما
وداعاً يامن نويتُ للخلاص ...
......................... منه أن أبقى ثلاثاً صائما

رمضان شحاته 
1997

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق